Skip to Content

Olymp Trade – تقييم المنصة وتقييمات المستثمرين

regulation
مُعتمد ومرخّص من لجنة الأوراق المالية والنقد الأجنبي القبرصية
region
تقبل مستثمرين من
الامارات
rating
4.0
/ 5
التصنيفات: 7
التقييمات: 6
bonus
هدية مجانية على
أول إيداع
قم بالتسجيل خلال 10:00 دقيقة فقط واحصل على هديتك
تأسست المنصة Olymp Trade في عام 2014، وهي جديرة بأن تكون ممثلة حقيقية لشركات الجيل الثاني للتداولات المالية; استطاعت منصة استثمارات Olymp Trade أن تقدّم حلول تداول مميزة وقوية تمكّنها من النمو على المستوى الدولي بشكل مطّرد، نظراً لتركيز المنصة على نوع واحد من المنتجات، وسهولة استخدام منصة تداولها. استعراض كامل
شروط التداول
الأصول المتاحة للتداول:
ربح الخيارات:
الحد الأدنى للخيار:
الحد الأدنى للتداول:
30
قد يصل إلى 80%
$10
$1
الحد الأدنى للتداول:
التسجيل عبر الإنترنت:
الدعم عبر الهاتف:
الدعم عبر الدردشة:
نعم
نعم
+35722007136
نعم
الأصول المتاحة للتداول:
30
ربح الخيارات:
قد يصل إلى 80%
الحد الأدنى للخيار:
$10
الحد الأدنى للتداول:
نعم
التسجيل عبر الإنترنت:
نعم
الدعم عبر الهاتف:
+35722007136
الدعم عبر الدردشة:
نعم
الإيداعات والسحوبات
b_visac_mastercardf_skrillg_neteller
تقييم Olymp Trade
التقييم: 4.5 / 5

1. معلومات عامة عن الشركة

منصة استثمارات Olymp Trade هي المنصة جديدة نسبياً، لكنها بالطبع من الشركات الطموحة في مجال التداولات المالية. فعبر تقديم أفضل طرق التداول الموجودة في الصناعة ككل، بالإضافة إلى ابتكار المزيد من الطرق الفعّالة، نجحت المنصة في نقل التداول إلى مستوى مميز جديد من جودة الخدمة المقدّمة. منصة التداول ملائمة للمستثمرين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. حيث توفّر المنصة حساباً تجريبياً، يمكن استخدامه على التوازي مع الحساب الحقيقي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأدوات التي تهدف إلى تحليل وتطوير فهمك للأسواق.
بالإضافة إلى المميزات الكبيرة التي تقدمها منصة التداول، فقد قامت بخفض الحد الأدنى للإيداع، وتوفير مركز تعليمي تفاعلي، وتحليلات سوقية يقدّمها مستثمرون محترفون، بالإضافة إلى خدمة دعم مميزة واحترافية. ومع وضع OlympTrade.com جودة الخدمة في مقدّمة أولوياتها، يمكننا أن نفهم مساهمة الشركة الكبيرة في تطوير صناعة التداولات المالية حول العالم.

2. المميزات والعيوب

حد إيداع منخفض: يمكنك إيداع مبالغ بسيطة في حساب تداولك يمكن أن تصل إلى 10$ فقط. وجدير بالذكر أن الحد الأدنى للتداول في الشركة صغير جداً، حيث يبلغ 1$ فقط.

حساب تجريبي: ميزة من المميزات المُقدمة للمستثمرين المبتدئين. وبخلاف ما يحدث في الشركات الأخرى، يمكنك هنا امتلاك حساب تجريبي بجانب حسابك الحقيقي، كما يمكنك استخدام رابط خاص للانتقال بين الحسابات. يحق لكل مستثمر الحصول على 10.000 دولار أمريكي في حسابه التجريبي لشحذ وتطوير مهاراته، واختبار إستراتيجيات تداوله.
ت تداوله.

منصة تداول مميزة: قامت شركة Olymptrade بتطوير منصة تداول مميزة يستطيع المستثمر التعامل معها بكل سهولة، بالإضافة إلى توفير إمكانية تنفيذ مهام إضافية تبعاً لمتطلبات العميل.

توفير البيانات التعليمية: توفّر المنصة إمكانية تعلّم دروس تداول مجانية، والبحث في تحليلات الأسواق، والولوج إلى إشارات التداول حتى يتمكن المستثمر من إجراء تحليلات عميقة ومدروسة.

وسيط تداول مُعتمد: منصة Olymptrade هي منصة مُعتمدة من مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية FinaCom مما يضمن استقرار منصة التداول، ويزوّد العملاء بمجموعة كبيرة من الفوائد مثل حسم النزاعات القانونية،

مكافآت ترحيبية: تصل إلى 50% على الإيداعات الأولى، وفقاً لمبلغ الإيداع. ويمكن استخدام المكافأة لاستقبال أرباح إضافية – أنما هي غير متاحة للسحب.

سحوبات مجانية: لا تضيف الشركة أي رسوم على عمليات السحب.

عدم وجود تطبيق لنظام الويندوز: حالياً، تقدّم المنصة خدماتها عبر نسخة للجوال يمكن الولوج إليها عبر أي متصفح إنترنت. كما يمكن الحصول على منصات تداول مخصصة لأنظمة أندرويد و IOS. لكن المنصة لم تصدر بعد تطبيق شامل خاص بنظام الويندوز.

3. شروط التداول

تقدّم المنصة Olymp Trade لعملائها، مجموعة كبيرة من أصول التداول: 8 أزواج عملات، بالإضافة إلى السلع والمؤشرات والأسهم الفردية، ومؤشر bitcoin. كما توفر المنصة خيارات "call/put" التقليدية، مع أوقات انتهاء تتراوح ما بين دقيقة وحتى 3 ساعات. يمكنك البدء في التداول بعد إيداع الحد الأدنى 10$، كما يمكنك إجراء تداولات بحد أدنى 1$، مما يتح الاختبار والتعلّم مع زيادة تدريجية في رصيد التداول.

4. الأصول التي يتم تداولها

توفر منصة Olymp Trade لعملائها العملات الشهيرة التالية للتداول كأزواج: اليورو / الدولار الأمريكي / الروبيل الروسي / الدولار الأسترالي / الدولار الكندي / الفرنك السويسري / الجنيه الإسترليني / الين الياباني، كما توفّر الفضة والنفط أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، توفّر المنصة إمكانية التداول في المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر داو جونز، ومؤشر داكس، ومؤشر أس & بي 500 ومؤشر نازداك، وأخيراً، يمكن أن يختار المستثمرون من نطاق واسع من أسهم الشركات الفردية، بما في ذلك المنصة Apple، IBM، Microsoft، Coca – Cola، وFacebook، وعدد آخر كبير من الشركات الدولية. وبجانب هذه الأصول المتاحة، توفّر المنصة إمكانية التداول في كل الأصول الرئيسية تقريباً. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم المنصة تداول أسبوعي في عملة bitcoin.

5. منصة التداول

كما هو مذكور أعلاه، فقد تم تطوير منصة تداول Olymp من قِبل فريق مبرمجين المنصة، مما يتح لها إضافة تحديثات فنية أو تعديل أي خطأ بشكل داخلي سريع. كما تقدّم المنصة نظام تطبيقات جوال لنظامي IOS وأندرويد، كما يمكنك الولوج إلى منصة التداول من أي متصفح، الأمر الذي يجعلك قادراً على استخدام منصة التداول عبر الجوال، أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي بسهولة تامة.

تركّز منصة Olymp Trade على أداة التداول الواحدة – خيار "call/put" التقليدي; تقدّم منصة التداول 8 أوقات انتهاء، تبدأ من دقيقة واحدة، وتمتد حتى 3 ساعات; كما يمكن أن يقوم المستثمرون بتعيين أطرهم الزمنية أيضاً. ولكن من الممكن أن يتم اعتبار هذه المنصة تقدّم الحد الأدنى من الأدوات والأصول، ولكن في الوقت ذاته هذا يقدّم قدراً أكبر من سهولة الاستخدام، وبالتالي فهي تُعد خيار مميز للمستثمرين المبتدئين.

تتراوح نسبة العوائد في الصفقات الرابحة ما بين 10 – 80%، وفقاً للظروف الحالية للأصل والسوق، مثل تذبذب الأسعار. أما في حالة خسارة الصفقة، تظهر نافذة تنصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي أو الإطلاع على الإشارات الآلية. وفي الجانب الأيسر من شاشة تداول Olymp، يمكنك رؤية مؤشر بجانب صفقات المستثمر الجارية، والذي يمكن استخدامه كمؤشر لإشارات تداول منفصلة. كما يسمح للمستثمرين بإلغاء الصفقات، بحد أقصى بعد مرور ¾ وقت انتهاء الخيار.
واجهة التداول سهلة للغاية، مرتبة بشكل مميز بحيث يسهل فهمها. ولكن على الرغم من هذا تفتقر الواجهة إلى عناصر الإبهار، الأمر الذي يجذب المستثمرين المحترفين عادة; على الجانب الآخر، سوف يجد المستثمرون المبتدؤون في هذه الواجهة فرصة جيدة وسهلة للدخول في عالم التداولات المالية.

6. الحسابات، الإيداعات والسحوبات

في الوقت الحالي، تقدّم هذه المنصة نوع حساب واحد، يبلغ الحد الأدنى للإيداع فيه 10$ فقط، بالإضافة إلى مكافأة ترحيبية يمكن أن تصل إلى 50% من قيمة الإيداع. غير أنه لا يمكنك سحب هذه المكافأة، ولكن يمكنك استخدامها كرافعة مالية تساعدك في زيادة أرباحك – وهذه الأرباح يمكن سحبها بشكل طبيعي. وبغض النظر عن مبلغ الإيداع الأولي، تقدّم المنصة لكل عملائها موادً تعليمية، وتحليلات سوقية، وتقييمات يقدمها مستثمرون محترفون.

افتتاح حساب مع Olymp لا يستغرق أكثر من 10 دقائق; في الصفحة الرئيسية انقر على زر "افتتاح حساب" ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية: الاسم واسم العائلة، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وفي نفس النافذة يمكنك اختيار عملة الحساب، أما الدولار الأمريكي أو اليورو.

كما يمكنك استخدام الوسائل الآتية في عمليات السحب والإيداع التي تتم عبر منصة Olymp: Visa و MasterCard، Neteller، و Skrill وعدد آخر من المحافظ الإلكترونية أيضاً. إجراءات السحب عبر هذه المنصة تعد أسرع وأسهل من الإجراءات المتّبعة في معظم الشركات الأخرى.

7. التداول التجريبي

تقدّم Olymp Trade فرصة تداول لعملائها يختبرون فيها منصة التداول، بدون الحاجة إلى إيداع نقود حقيقية عبر حسابهم التجريبي، الأمر الغير متوفر في الشركات الأخرى. وبعد استكمال عملية التسجيل، تحصل على نقود افتراضية بقيمة 10.000$ في حسابك التجريبي، حيث سيمكنك التداول بأسعار السوق الحقيقية وبدون أي قيود. الاختلاف الوحيد بين الحسابات الحقيقية والتجريبية هي أن الحسابات الافتراضية لا يمكن تحويلها إلى حسابات حقيقية، ولذا إن كنت ترغب في التداول بشكل حقيقي، يجب عليك أن تقوم بالإيداع في حسابك.

وبعدما تقوم بإضافة النقود إلى حسابك الحقيقي، لن يختفي حسابك التجريبي، مما يعني أنك ستظل قادراً على استخدامه في اختبار استراتيجيات التداول الجديدة في أي وقت. ومن الجدير بالذكر أن رصيد الحساب التجريبي الافتراضي لا يمكن إعادة ضبطه مرة أخرى، بمعنى أنه لا يمكن إعادة ضبط رصيد حسابك في حال نفاذ الرصيد.

8. تعليم المستثمرين

تقدّم المنصة Olymp Trade لعملائها مجموعة كاملة من الأدوات التعليمية، ملائمة للمبتدئين والخبراء على حد سواء. في الصفحة الرئيسية، يمكنك أن تجد رابطين لقسمي "التعليم" و "التحليلات". يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية، وقاموس معاني، والأسئلة المتكررة، وكتاب إلكتروني كتبه أفضل خبراء المنصة، في قسم "التعليم". بالإضافة إلى ذلك، تقيم المنصة ندوات دورية تقدّم بيانات تعليمية، بالإضافة إلى كونها فرصة رائعة لتوجيه أسئلتك إلى المستثمرين المحترفين. أما قسم "التحليلات" فيحتوي على رسم بياني مباشر مع مؤشرات وخيارات تحليل متقدمة، ونتيجة اقتصادية مع إشارات من موقع Investing.com، بالإضافة إلى أحدث تحليلات السوق.

9. هل يجب أن أقوم بالتداول مع Olymp Trade؟

منصة Olymp Trade خيار مميز للمستثمرين المبتدئين، نظراً للمجموعة الكبيرة المتاحة من الأطر الزمنية، وتركيز المنصة على مجموعة بسيطة من الأصول. وهذا بالطبع سوف يساعد المستثمرين على تطوير وتطبيق معرفتهم النظرية لكلً من التحليل الفني والأساسي. وبشكل عام، المنصة توفر قاعدةً قويةً للمبتدئين من أجل مساعدتهم في اكتساب فنون التداول الرئيسية، وزيادة الجودة والاحترافية، والتي يمكنك رؤيتها في كل جانب من جوانب نشاطات المنصة استثمارات مالية، الأمر الذي قد يصل بمنصة Olymp Trade لأن تكون واحدة من الشركات الرائدة في سوق التداولات المالية.

تقييمات Olymp Trade

تقييمات Olymp Trade
( 6 )
التقييم: 4.0 / 5

Comments: 6

  1. avatar
    Mariam bakri
    16/06/2018

    هل ممكن استثمر من السودان اذا ممكن ما قيمة الحد الادنى بالعملة السودانية وشكرا

  2. avatar
    Muhannad Salib
    26/06/2018

    اخترت olymp trade لأنني رأيتها تقع على قمة بعض التصنيفات. لقد سجلت وأكملت عملية التحقق دون أية مشاكل. لكنني كنت ما زلت خائفاً من التحويل من الحساب التجريبي إلى الحساب الحقيقي. لا، أشعر بالأسف لأنني قضيت الكثير من الوقت في الحساب التجريبي، لقد ضيعت الكثير من الفرص. عندما تحولت إلى الحساب الحقيقي (كان الحد الأدنى للإيداع 10$ فقط)، أدركت أنه لا يوجد فرق في التداول، على الرغم من أن العديد من الناس حذروني من عكس ذلك. قيل لي أن التسعيرات يتم تزويرها في الحساب التجريبي من أجل الحصول على أموال العملاء بشكل أسرع. في الواقع، لدى منصة Olymp trade الكثير من المزايا. كل شيء يعمل وفقاً للشروط. أي متداول، سواء كان مبتدئ أو خبير، يمكنه العثور على أشياء مفيدة للتداول هناك. أنا لا أحب حقيقة أنه لا يوجد العديد من العملات الرقمية. أتمنى لو كان هناك الكثير منها بشكل ملحوظ.

  3. avatar
    Foerster
    29/06/2018

    لقد فوجئت عندما علمت أنه لم يكن هناك أية عمولة على السحب من olymp trade، وأنك لست مضطرًا للعمل للحصول على المكافآت، لم أكن آخذها على محمل الجد. اعتقدت أنها كانت طُعم للمستخدمين الجدد. كنت اهتم فقط بالحصول على المال المسحوب. الإيداع الأدنى لم يكن مرتفعاً جداً، فقط 10$، لذلك قررت أن أحاول. فكرت، في حال خسرت هذه النقود، كان سيكون لدى كل الأسباب لإلقاء اللوم على olymp trade. لكني كنت مخطئاً. لم أفقد المال، على العكس من ذلك، سوف أفتح حساب كبار العملاء قريباً جداً. بالطبع، هناك الكثير من الأسباب، وسهولة المنصة ليست الأقل أهمية. بالمناسبة، لا توجد عمولة للسحب في الواقع، تحتاج فقط أن يكون لديك شيء على الأقل لسحبه. شعرت بخيبة أمل لعدم وجود أية مسابقات في الوقت الحالي. لكنهم يعدون بتنظيمها قريبًا.

  4. avatar
    Ahmed
    04/08/2018

    الايداع بأي عمله ولا لازم بالدولار

  5. avatar
    Dalim
    06/09/2018

    في الوقت الذي زاد فيه اهتمامي بالخيارات الثنائية، لم أفهم جيداً آليات عمل السوق. الآن أدركت أن الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم تدور في دوائر. يمكنك رؤية هذه الأنماط بنفسك ويمكنك تتبعها بإستخدام بعض الأدوات. بالحديث عن التدريب، يمكنك مشاهدة الندوات على Olymp مجاناً. وينطبق الأمر نفسه على المؤشرات. لقد درستهم بمساعدة إشارات تفاعلية مدمجة. وكل هذا مندمج مع المنصة بشكل ملائم، وهي منصة معروفة عالمياً قد ربحت بعض الجوائز كأفضل منصة.

  6. avatar
    Nyle
    16/09/2018

    أنا أتداول منذ عدة أشهر. إنه عمل مربح إن تابعت استراتيجيتك بحذافيرها ولم تعطي فرصة لمشاعرك بالسيطرة عليك. مثل العديد من الناس، بدأت بعشرة دولارات. سوف يجد المبتدئون تلك الظروف مناسبة، ولكن هناك بعض الأمور البسيطة. على سبيل المثال، قد تكون سمعت أن بعض الوسطاء يفرضون شروطهم إن استخدمت المكافئات. بينما يدعك Olymp تسحب الأرباح، ولكنك تخسر المكافئة في هذة الحالة. والأمر معقول، لأنك إن سحبت رصيدك، فقد يعني هذا أنك تعلمت كيف تربح المال، أو أنك قررت التوقف عن التداول. وهذا يعني في كلا الحالتين أنك لم تعد بحاجة للمكافئة. لذا ضع هذا في الحسبان.

اترك تعليقاً