Skip to Content

BDSwiss – التقييم التفصيلي وتعليقات المستثمرين

regulation
مرخصة من قبل CySEC
(رخصة 199/13)
region
تقبل مستثمرين من
الامارات
rating
4.1
/ 5
التصنيفات: 3
التقييمات: 0
bonus
مواد تعليمية مجانية
قم بالتسجيل خلال 10:00 دقيقة فقط واحصل على هديتك
BDSwiss هي واحدة من أكبر وسطاء تداول الخبراء الثنائية في أوربا; وهي شركة مملوكة لمجموعة BD Swiss Holding PLC المسجّلة بقبرص. وقد نجحت الشركة في استيفاء معظم المعايير الحديثة عبر تقدّيمها لخدمات مميزة للمستثمرين المبتدئين والخبراء على حد سواء. استعراض كامل
regulation 1
وسيط التداول يحمل ترخيصاً من لجنة الأوراق المالية والنقد الأجنبي القبرصية CySEC (رقم ترخيص 199/13)، ويلتزم بقواعد الخدمات المالية المُتبعة في الاتحاد الأوربي
regulation 2
يتم فصل نقود العملاء عن نقود وسيط التداول، كما يتم إيداعها في بنوك أوربية.
شروط التداول
الأصول المتاحة للتداول:
ربح الخيارات:
الحد الأدنى للخيار:
الحد الأدنى للتداول:
200
قد يصل إلى 85%
$100
$1
الحد الأدنى للتداول:
التسجيل عبر الإنترنت:
الدعم عبر الهاتف:
الدعم عبر الدردشة:
no
نعم
+49 (0)691 75 36 86 41
نعم
الأصول المتاحة للتداول:
200
ربح الخيارات:
قد يصل إلى 85%
الحد الأدنى للخيار:
$100
الحد الأدنى للتداول:
no
التسجيل عبر الإنترنت:
نعم
الدعم عبر الهاتف:
+49 (0)691 75 36 86 41
الدعم عبر الدردشة:
نعم
الإيداعات والسحوبات
b_visac_mastercardd_bankf_skrill
تقييم BDSwiss
التقييم: 4.3 / 5

1. معلومات عامة

حازت شركة BDSwiss على رخصتها لتنظيم العمليات المالية من لجنة الأوراق المالية والنقد الأجنبي بجمهورية قبرص، عام 2013. والشركة مرخّص لها العمل في كل أنحاء أوربا، ويقع مقرها الرئيسي في ألمانيا. وعلى الرغم من أن الشركة تُعد جديدة نسبياً في عالم التداول، إلا أن نموها السريع وزيادة قاعدة مستثمريها أمر مثير للدهشة بحق.

وتولي الشركة اهتمامًا كبيراً بالاتصالات المباشرة مع عملائها. حيث يمكنك الاتصال بخدمة عملاء BDSwiss عبر الدردشة الفورية عبر موقعهم الإلكتروني، أو عبر الهاتف، أو عبر بريدهم الإلكتروني. وبشكل عام، يقوم فريق الدعم بحل المشكلة أياُ كانت، في أسرع وقت ممكن.

وقد بذلت الشركة قصارى جهدها – منذ إنشاءها – لتوفير منصة تداول خيارات ثنائية سريعة وآمنة ومتعددة المهام. ولذا، فأن شركة BDSwiss تستحق أن تحظى بمكانة كبيرة بين المستثمرين، كوسيط تداول عصري ومميز.

2. المميزات والعيوب

منصة تداول شهيرة: تستعين الشركة بمنصة تداول SpotOption الشهيرة، وهي منصة بواجهة بسيطة متعددة المهام، مما يجعل استخدامها سهلاً على المستخدمين بمختلف خبراتهم.

منصة تداول بلغات متعددة: تقدّم الشركة موقعها الإلكتروني وخدمة عملائها بأكثر من 19 لغة حالياً، وقد ساعدها هذا في اكتساب قدراً كبيراً من الشهرة في عالم التداول. ويندرج هذا تحت مسعى الشركة للوصول إلى هدفها كواحدة من أفضل وسطاء التداول حول العالم.

الوسيط المثالي للجميع: يبلغ الحد الأدنى للإيداع في BDSwiss 100 دولار أمريكي فقط; ويبلغ الحد الأدنى للتداول 5 دولار أمريكي. وهذه الشروط البسيطة تجعل الشركة ملائمة لكل أنواع المستثمرين، الخبراء والمبتدئين على حد سواء. حيث يمكن للمبتدئين التعلّم بدون المخاطرة بخسارة قدراً كبيراً من الأموال.

مجموعة كبيرة من الأصول: توفّر شركة BDSwiss لعملائها 171 أصلاً متاحين للتداول، يندرجوا تحت 4 فئات رئيسية وهي: الأسهم، والعملات، والمؤشرات والسلع. كما تتيح الشركة لعملائها تداول 6 أنواع مختلفة من عقود الخيارات.

خدمة دعم على مدار الساعة: كما ذكرنا سابقاً، يمكن للعملاء الحصول على أجوبة لأسئلتهم بشكل سريع عبر إحدى الوسائل المذكورة أعلاه: الدردشة الفورية، أو الهاتف أو البريد الإلكتروني. ويتم تقديم خدمات الدعم بكل اللغات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني.

مدير حساب شخصي: توفّر الشركة لكل عميل جديد، مدير حساب شخصي لتقديم الاستشارة والنصح عبر الهاتف أو عبر وسائل الاتصال الأخرى.

اللوائح التنظيمية: تشرف لجنة الأوراق المالية والنقد الأجنبي القبرصية CySec على عمليات BDSwiss كشركة وساطة مالية تحمل ترخيص رقم (199/13). وبالإضافة إلى ذلك، فأن الشركة تحمل ترخيصاً بالعمل في الدول الأوربية الأخرى، الأمر الذي يؤكد على شفافية واستقرار الشركة.

انسبة أرباح مرتفعة: عندما يصدق توقّع المستثمر، فقد يحصل على أرباح تصل إلى 85% في الصفقة الواحدة.

التدريب: تولي الشركة اهتماماً خاصاً بتعليم المستثمرين. حيث تعقد الشركة ندوات حصرية بشكل دوري، بالإضافة إلى توفير أدوات تعليمية مجانية، وخدمة دعم مميزة، والعديد من المميزات الأخرى.

تطبيقات الجوال: تتيح شركة BDSwiss لمستثمريها التداول من كل أنحاء العالم، وعبر أي جهاز، حيث يمكن للمستثمرين تنزيل منصة التداول (نسخة الجوال) للأجهزة اللوحية المحمولة وأجهزة الجوال. كما توفّر الشركة نسختين لنظامين اندرويد و IOS.

منصة تداول حوارية: توفّر الشركة لمستثمريها منصة تداول حوارية يمكن أن يشاركوا خبراتهم عبرها. كما يمكنهم التواصل عبر هذه المنصة مع المستثمرين الآخرين عبر وسائل الاتصال المتاحة.

أدوات مفيدة: تقدّم منصة التداول أدوات إضافية لمساعدة المستثمرين في زيادة أرباحهم – كالتقويم الاقتصادي وتحليل الأسواق الذي يقدّمه مجموعة من المستثمرين المحترفين، والموضوعات المختلفة على المدونة، إلى آخره.

إعادة 10% من قيمة الصفقات غير الناجحة: تسمح الشركة للمستثمرين بضبط أنواع الخيارات، الأمر بالطبع الذي سيكون له تأثيراً على نسبة أرباح الصفقة ككل.

عدم دعم الهواتف التي تعمل بنظام Windows: منصة تداول الشركة غير متاحة عبر الهواتف التي تعمل بنظام Windows حالياً.

3. شروط التداول

شروط التداول الموضوعة من قِبل الشركة ملائمة للمستثمرين الذين لا يرغبون في استثمار مبالغ كبيرة في عالم التداول، والمستثمرين الخبراء على حد سواء. حيث يبلغ الحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي، بينما يبلغ الحد الأدنى للاستثمار 5 دولار أمريكي; ويمكن أن يتم افتتاح حسابات التداول بالدولار الأمريكي، أو اليورو أو الجنيه الإسترليني.

يحصل المستثمر على 65 – 85% كأرباح من قيمة التداول، إذا صدق توقعه. ويتم تسعير معظم الأصول وفقاً للمعادلة (سعر العرض+ سعر الطلب / 2)، ولذا فنحن نفضّل أن تقوم بمراجعة إذا كان أي مقدم خدمة إشارات آخر من أولئك الذين تتعامل معهم لتطوير نتائج تداولك، يستخدم نفس مبدأ التسعير أم لا.

4. الأصول الكامنة المتاحة

توفّر منصة التداول المتاحة أكثر من 170 أصل من 4 فئات رئيسية وهي: أزواج العملات، والأسهم والسلع والمؤشرات. هذا التنوّع يفتح بالطبع أفقاً جديدة أمام المستثمرين، ويسمح لهم بتجربة أصول من أسواق مختلفة وجديدة، مما يؤدي لحصولهم على مزيدً من الأرباح.

كما تقدّم المنصة مجموعة من الأصول الغير متوافرة في المنصات الأخرى، مثل الدولار الأمريكي / الراند الجنوب أفريقي، والدولار الأمريكي / الدولار السنغافوري، والدولار الأمريكي / الروبية الهندية، والدولار الأمريكي / الريال البرازيلي، والدولار الأمريكي / الليرة التركية مما يسمح للمستثمرين بتنويع استراتيجيات تداولهم عبر التدرب في أسواق أقل من حيث التنافسية.

5. منصة التداول

استخدم مطورو الشركة نظام SpotOption الشهير كأساس لمنصة التداول. يشتهر هذا النظام بإتمام صفقات سريعة، وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومميزة، بالإضافة إلى ندرة حدوث التأخير في التنفيذ، أو التنفيذ بأسعار مغايرة، وغير ذلك من مشاكل تقنية واردة الحدوث. وما يؤكد كفاءة منصة SpotOption هو استخدامها من قِبل عدد كبير جداً من وسطاء الخيارات الثنائية. منصة SpotOption لا تتطلب أي تنزيلات على جهاز الكمبيوتر – ويمكنك البدء في التداول عليها فوراً عبر المتصفح.

وحالياً، هناك 6 أنواع عقود متاحة للخيارات عبر منصة تداول BDSwiss:

  • خيار "Call/Put" – وهو أشهر أدارة مالية سوف تحتاجها لتوقّع ارتفاع أو انخفاض سعر أصل ما، مقارنة بمستوى افتتاح المعاملة خلال 10، أو 15، أو 30 أو 60 دقيقة. هذا النوع من الخيارات يمكن تداوله مع كل أنواع الأصول المتاحة عبر منصة التداول.
  • "الأزواج" – مفهوم أزواج العملات أصبح شائعاً بعض الشيء، ويتم فيه تسعير عملتي بلدين مختلفين مقابل بعضهما البعض. "الأزواج" تعمل بمبدأ مشابه لفكرة "Call/Put"، حيث تسمح لك بالرهان على أداء الأصلين نسبياً، على سبيل المثال أداء أسهم شركة Shell مقابل أداء النفط الخام.
  • خيارات "60 ثانية" أو الخيارات قصيرة المدى. المبدأ الرئيسي هنا يتشابه مع خيارات "call/put"; الفرق الوحيد يكمن في اختلاف أوقات انتهاء الخيار، والذي يمكن أن يتم ضبطه على 60، أو 90 أو 120 أو 180 أو 300 ثانية فقط، بدلاً من ضبطه لساعات أو أيام.
  • خيارات "المدى الطويل": هذه الخيارات ملائمة للمستثمرين الذين يفضّلون أطر زمنية أطول. وفي هذه الخيارات يبدأ وقت انتهاء الخيار من نهاية الأسبوع الجاري، ويمكن أن يمتد إلى نهاية العام التالي.
  • خيارات "السلم" – في هذا النوع من الخيارات يقوم المستثمر بضبط مستويات محددة وفقاً لموقع الأصل المبدئي على الرسم البياني. ويتطلب هذا النوع من التداولات أن يقوم المستثمر بتحديد مستوى معين سوف يصل إليه الأصل خلال أطار زمني محدد.
  • خيارات "اللمسة الواحدة" مشابهة لخيارات "السلم" – حيث يقوم المستثمر بتوقع إذ كان سعر الأصل سوف يلامس مستوى محدد مسبقاً، مرة واحدة على الأقل قبل حلول وقت انتهاء صلاحية الخيار أم لا. ومن الجدير بالذكر أن خيارات السلم وخيارات اللمسة الواحدة من أخطر أنواع الخيارات بشكل عام، لكنها في الوقت ذاته تقدّم عوائد كبيرة قد تصل إلى أكثر من 85% من قيمة الاستثمار المبدئي.

ميزة أخرى متوافرة في منصة BDSwiss هي "المستثمر المحترف" أو "Pro Trader"، والتي تقوم – عند تفعيلها – بعرض رسم بياني تفصيلي للأصل الذي تم اختياره، مصحوباً بالمؤشرات الفنية وأدوات أخرى مفيدة. باستخدام هذا الرسم البياني، يمكنك القيام بتحليل سوقي دقيق حتى تتمكن من اتخاذ قرارات صحيحة بشأن توقيت إجراء التداولات عبر منصة التداول.

6. التداول عبر الجوال

تولي BDSwiss اهتماماً خاصاً بتطبيقات الجوال التي تسمح للمستثمرين بالتداول من أي مكان يتوافر فيه شبكة إنترنت. تختلف نسخة الجوال عن نسخة الكمبيوتر التقليدي في مساحة وحجم عناصر واجهة المستخدم فقط. وتتشابه في تقديم خدمات سريعة ودقيقة بنفس الكفاءة. كما يتم مزامنة التطبيق تلقائياً مع منصة تداول الإنترنت فورياً، مما يعني أنه يمكنك استخدام منصة التداول عبر الجوال وعبر الكمبيوتر بشكل تبادلي بنفس حسابك مع BDSwiss. ويمكنك تنزيل نسخة الجوال مجاناً عبر متجر جوجل Google Play أو App Store للأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

7. السحب والإيداع

يمكنك إنشاء حسابك عبر النقر على زر "إنشاء حساب" في الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني. وسوف يظهر أمامك نموذج يطلب منك البيانات التالية: اسمك، اسم العائلة، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الجنس، تاريخ الميلاد، وبلد الإقامة، والعملة التي ترغب في الإيداع بها. وبعد استكمال عملية التسجيل، يمكنك البدء في التداول بعد إجراء عملية الإيداع في حسابك. ومن الجدير بالذكر، أن سحب الأموال متاح فقط عبر نفس الوسيلة التي قمت باستخدامها لإتمام عملية الإيداع. وتدعم شركة BDSwiss طرق الدفع التالية: الفيزا، الماستر كارد، وبطاقات ائتمان وسحب Maestro، ونظام الدفع الإلكتروني Ukash والحوالات البنكية.

وحتى تتمكن الشركة من مكافحة عمليات غسيل الأموال، تطلب الشركة من كل عميل جديد إتمام عملية التحقق من الهوية عبر تقديم صورة من مستند إثبات الهوية الشخصية (جواز السفر، رخصة القيادة، إلى آخره). ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 10$. وعادة ما يتم نقل الأموال لحساب المنتفع خلال 2 – 8 أيام عمل، وفقاً لوسيلة السحب المستخدمة.

يتم توفير الأمان للمعاملات عبر استخدام نظام التشفير بطبقة المنافذ الآمنة SSL، والذي يضمن أمان النقود وخصوصية المعاملات

8. تدريب المستثمرين

تقدّم BDSwiss قسماً تعليمياً كاملاً لتغطية كافة جوانب تداول الخيارات الثنائية، والذي يمكنك استعراضه من قسم "التعليم" عبر موقع BDSwiss الإلكتروني. وبالإضافة إلى ذلك، يجري خبراء الشركة ندوات بشكل دوري، ويصدروا تقييمات لأداء الأسواق، ويقدّموا أدوات تعليمية مجانية أخرى. كما يمكنك أيضاً طلب المساعدة في عمليات التداول من مدير حسابك الشخصي أو من خدمة دعم العملاء.

9. هل أقوم بالتداول مع BDSwiss؟

أدوات وآليات التداول المتاحة عبر BDSwiss تشير إلى أن الشركة تبذل مجهوداً مستمراً كي تبقى واحدة من أفضل الشركات في الصناعة. الشركة حاصلة على ترخيص بالعمل من السلطات المالية في الاتحاد الأوربي، وتقدّم منصة تداول استثنائية وسريعة تحتوي على أكثر من 170 أصل للتداول، و 6 أنواع من الأدوات. كما تقدّم BDSwiss دليلاً تدريبياً مبسّطاً، وتبدي استعدادها لتقديم الدعم السريع لحل أي مشاكل في أقصر مدة زمنية ممكنة. والشركة منذ تأسيسها، نجحت في اثبات قدرتها على التنافس عبر تحقيقها لسمعة طيبة بين المستثمرين، وفوزها بمراكز متقدمة في التقييمات المتنوعة. يمكنك بالطبع تجربة BDSwiss عبر افتتاح حساب تجريبي مجاني أو البدء بحساب حقيقي بمقدار بسيط من المال حتى تجرّب أجواء الأسواق الحقيقية.

ونحن ندعوك أن تشارك قصتك وخبرة تداولك مع شركة BDSwiss في قسم التعليقات أدناه. اخبرنا، ما هو تقييمك لشركة BDSwiss؟

تقييمات BDSwiss

تقييمات BDSwiss
( 0 )
التقييم: 4.1 / 5

اترك تعليقاً